المساعدة


         فهرس

محاسبة تسجيل العملاء





بإمكان العميل القيام بإجراءات التسجيل بنفسه للمرة الأولى كما أن بإمكانه تحديث بيانات تسجيله السابق أو تجديد سجله باستخدام 'خدماتي' My services في الصفحة المقصودة التي يصل إليها مباشرة بعد تسجيل الدخول.

بمجرد تأكيد العميل خياره من المنتجات التي يريد تسجيلها / تحديث بياناتها / تجديدها ، فإن النظام سيحاول استقطاع الرسوم ذات الصلة (بالطبع إذا كانت هذه الرسوم مستحقة السداد).

دعونا نتعرف على العملية بأكملها.

عندما يؤكد العميل التسجيل المطلوب (زر 'تأكيد' Confirm ) ، تظهر 'عربة التسوق'   ‘shopping cart’ .

في "عربة التسوق" “shopping cart”  (الجانب السفلي من الجزء بعنوان 'عمليات التسجيلات قيد التنفيذ'   ‘Registrations under construction’ من النافذة) تستطيع أن ترى مجموعة تحديث المنتج والمبلغ المعني الواجب دفعه. في تحديد هذا المبلغ يؤخذ بعين الاعتبار عدد مرات دفع الرسوم من جانب العميل لإنجاز عملية التسجيل الحالية والأيام المتبقية ابتداء من هذا اليوم حتى تاريخ نهاية التسجيل السابق.

 إذا كان العميل يريد حذف التسجيل الجديد ، دون المضي قدما في إجراءات المحاسبة ، فإن بإمكانه استخدام الرمز 'حذف' ‘Remove’  في الجانب الأيمن من صف التسجيل الجديد، حتى يمكنه أن يبدأ من جديد وإدخال خيار آخر.

في حال قيام العميل بتأكيد خياره ، سيحاول النظام المباشرة في استقطاع الرسوم. وهنا تظهر قائمة الحسابات الاستثمارية للعميل ، حتى يتمكن من اختيار الحساب الذي يريد أن يخصم منه الرسوم المطلوبة.  وهنا، يرجى ملاحظة أن النظام لا يسمح باختيار حساب برصيد دائن غير كاف.  وباستخدام  زر 'إنهاء التسجيل'   ‘Finish registration’ ، يصدر العميل أمرا للنظام بالقيد على حساب الاستثمار المختار (وهنا مرة أخرى فإن بإمكانه التراجع عن العملية باستخدام رز 'إلغاء'   ‘Cancel’ ). وتتم عملية تحميل التكاليف في الزمن الحقيقي على الفور، حيث يظهر النظام المبلغ الذي تم قيده على الحساب.

بإمكان العميل أن يطلب الإطلاع على ما حدث في جلسة التسجيل هذه: وذلك باستخدام زر 'عرض حالة' ‘View status’ . وهنا، يظهر إجمالي المبلغ المقيد على الحساب من قبل النظام ، جنبا إلى جنب مع المبالغ المدينة الإفرادية لكل واحدة من عمليات التسجيل الماضية.

 


Go to top

 

 

 

 

                  الرقم المجاني: 8001246666 إغلاق